وزارة التموين أعلنت إعادة فتح الموقع الالكترونى لاضافه المواليد على بطاقات التموين بطاقة الاسرة حتى نهاية العام 2013 و موعد استلام البطاقة الذكية

موعد استلام البطاقة الذكية,وزارة التموين,إضافة المواليد,بطاقة الأسرة,

وزارة التموين أعلنت إعادة فتح موقع التسجيل الالكترونى 
لاضافه المواليد على بطاقات التموين بطاقة الاسرة حتى نهاية العام 2013 و
 موعد استلام البطاقة الذكية

http://egnewsonline.blogspot.com
يؤكد محمود دياب، المتحدث الرسمى عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هناك تنسيقا يتم بين وزارتى التموين والتنمية الإدارية بعد إعلان الأخيرة انتهاء تسجيل إضافات المواليد الجدد على موقعها الإلكترونى في 30 سبتمبر الحالى لإعادة فتحه من جديد.

وأوضح أنه سيتم إلزام مديريات التموين والتجارة الداخلية بتنفيذ قرار الوزير "أبو شادى" الأخير لإلغاء ما تم إعلانه من قبل عن عدم الإضافات إلا بعد استكمال حصول المواطنين على البطاقة الذكية التي سيحصل عليها جميع المواطنين بنهاية شهر أكتوبر المقبل.
وأشار دياب إلى إمكانية تسجيل المواطنين للمواليد الجدد غدا السبت من خلال الموقع الرسمى للوزارة، مشيرا إلى أنه يمكنهم التقدم إلى مكاتب وإدارات التموين في مختلف محافظات الجمهورية أو التوجه إلى الوزارة إذا كانت المنطقة التي يسكنون بها قريبة منها بهدف التيسير على المواطنين في التسجيل لأبنائهم.
وأضاف أن قرار الدكتور "محمد أبو شادى" وزير التموين بإضافة المواليد الجدد لاستخراج البطاقات التموينية لمواليد 2006 حتى 31 ديسمبر 2011 مستمر حتى نهاية العام الحالى.

رابط الموقع 

هناك تعليق واحد:

  1. الموقع لايعمل ولايتم اضافه اي مواليد

    ردحذف