------- وزير التمويـــن: الحكومة جادة في تطبيق التسعيرة الجبرية ســــــيارات منتقلة لبيع الســـلع الاســــــتهلاكية بتخفيضات 25% عن الســـــــوق. - مصر اونلاين الاخبارية

وزير التمويـــن: الحكومة جادة في تطبيق التسعيرة الجبرية ســــــيارات منتقلة لبيع الســـلع الاســــــتهلاكية بتخفيضات 25% عن الســـــــوق.



 وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم أعلـــــن الدكتور محمد أبو شادي أن الحكومة حريصة على مصلحة المواطن المصري الذي يعانى حاليا من الارتفاع الجنوني في الأسعار وأنها جادة في تطبيق التسعيرة الجبرية على أسعار الخضر والفاكهة مالم تنخفض أسعارها خلال الأيام القليلة القادمة 

http://egnewsonline.blogspot.com
من خلال تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية من مفتشي الوزارة ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك على جميع أسواق الجمهورية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وهى المادة 56 من المرسوم بقانون 95 لسنة 1945 والذي ينص على الحبس من سنة الى خمس سنوات والغرامة من  ألف جنية إلى  5 ألاف جنية في حالة عدم الالتزام بالتسعيرة الجــــــــبرية .

 وقـــــال إن جميع السلع الغذائية متوافرة بالأسواق بمعدلات أكثر من الطلب عليها استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك موضحا أنه تم التنسيق مع وزارة الزراعة بتخصيص سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية بأسعار أقل عن الأسواق بنسبة تصل الـــــى   25% بداية من اليوم.

مشـــيرا الى أن الـــوزارة تقوم بعمل توازن سعري للسلع بالأسواق عن طريق طرح معظم السلع الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية وفروع الاتحاد التعاوني بتخفيضات تصل إلى 30 % عن الأسواق بدايـــــــة من يوم 25 من كل شــــهر ولمدة 10 أيـــــــام.

ليست هناك تعليقات