------- قنوات الجزيرة اعلنت انها ستقاضى التليفزيون المصرى بسبب مباراة مصر وغانا - مصر اونلاين الاخبارية

قنوات الجزيرة اعلنت انها ستقاضى التليفزيون المصرى بسبب مباراة مصر وغانا

مصر و غانا,مباراة مصر و غانا ,قنوات الجزيرة الرياضية,قنوات الجزيرة,مصر,

قنوات الجزيرة ستقاضى التليفزيون المصرى بسبب مباراة مصر وغانا 

 قنوات الجزيرة الرياضية أعلنت أنها سوف تقاضى التليفزيون المصري للتعدي على حقوقها
و قد نشرت قنوات "الجزيرة" الأرضية تنويهاً عبر قناتها جاء به: "قنوات الجزيرة الرياضية تعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل وقف التعدي على الحقوق الحصرية التي تملكها بدون وجه حق".

وعرض التليفزيون المصرى عبر قانتى "نايل سبورت والقناة الثانية المباراة المنتظرة لمصر وغانا المؤهلة لكأس العالم، دون الإعلان عن ذلك مسبقاً ... ومن جانبه، أكد الإعلامي عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد يطبق مبدأ المعاملة بالمثل مع قناة الجزيرة القطرية.
وقال الأمير فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": "أن عدم احترام حقوق قناة الجزيرة في مباراة مصر وغانا جاء على خلفية عدم اعتراف الجزيرة بحقوق التليفزيون المصري في سيارات الإذاعة الخارجية التي قامت باستخدامها القناة القطرية لمدة 41 يومي أثناء اعتصام رابعة العدوية، دون دفع "مليم واحد" من مستحقات الاتحاد عن تشغيل هذه السيارات.
وأضاف الأمير، ان اتحاد الإذاعة والتليفزيون لن يلتزم بأي حقوق لقنوات الجزيرة، أو أية أحكام لصالحها طالما لم تحترم هي الأخرى حكم القضاء المصري بعدم مزاولتها النشاط من داخل الأراضي المصرية.
وكان "صدى البلد" قد نشرت استطلاع رأي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لمعرفة آراء القراء حول موقف التلفزيون المصرى من إذاعة المباراة التى تمتلك قناة الجزيرة الحقوق الحصرية لبثها، وهل لهذا علاقة بالاستيلاء على سيارات البث التابعة للتلفزيون المصري واستخدامها من قبل القناة القطرية بإعتصام رابعة العدوية.

ليست هناك تعليقات