------- الحكم بالسجن 50 سنة لأب تعدى على ابنتيه جنسيا بمنيا القمح بمحافظة الشرقية - مصر اونلاين الاخبارية

الحكم بالسجن 50 سنة لأب تعدى على ابنتيه جنسيا بمنيا القمح بمحافظة الشرقية


الحكم بالسجن 50 سنة لأب تعدى على ابنتيه جنسيا بمنيا القمح بمحافظة الشرقية

 مساء اليوم الأربعاء، قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية ،،،  برئاسة المستشار الدكتور صابر غلاب رئيس المحكمة، والمستشارين أحمد حافظ محمد حسين، وحسام الدين فريد، وسكرتارية أيمن حسونة،
 
المستشار الدكتور صابر غلاب رئيس محكمة جنايات الزقازيق
 بالسجن المؤبد مرتين للأب المتهم بالتعدى جنسيًا على ابنتيه بعد وفاة والدتهما حتى حملت إحداهما منه سفاحا، حيث عاقبته المحكمة بالسجن 50 سنة عن كل واقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء عبد الرءوف الصيرفى، مدير مباحث الشرقية، إخطارا من المقدم محمود جمال رئيس فرع البحث لفرع جنوب الشرقية، يفيد بتلقى المقدم وليد عنتر رئيس مباحث منيا القمح بلاغا من كل من "ش ر م ع" (17 سنة)، وشقيقتها "ر" (16 سنة)، مقيمتان قرية تابعة دائرة مركز منيا القمح بقيام والدهما "ر م ع" (42 سنة)، بالتعدى عليهما جنسيًا، وتحرر المحضر رقم 2915 جنح المركز لسنة 2012.

واعترفت الفتاتان فى أقوالهما أمام محمد خليل، وكيل نيابة منيا القمح، برئاسة محمد صالح مدير النيابة، أن والدتهما توفيت وتركتهما منذ خمس سنوات، وأن والدهما يعمل فنى إلكترونيات بإحدى الشركات واستغل تواجدهما بالمنزل بمفردهما وقام بالتعدى عليهما جنسيًا أكثر من مرة، ومعاشرة الكبرى حتى حملت منه، وأنه يقوم بممارسة نزواته معهما منذ أكثر من 5 سنوات، كل واحدة منهما على مفردها، وتوصلت التحريات السرية إلى صحة الواقعة وتمكن ضباط مباحث منيا القمح من ضبط المتهم، وبعرضه على نيابة منيا القمح العامة أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

حوادث , اغتصاب , تعدى ,

هناك تعليق واحد:

  1. إذا ضيعت الأمانة ووسد الأمر لغير أهله فانتظروا الساعة كما قال نبينا المصطفى عليه الصلاة والسلام. وهل هناك من يؤتمن على أبنائه أكثر من أبيهم ؟!!!!. لاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم. اللهم أخرجنا من هذه الدنيا بسلام لجنة الخلد يا الله يا السلام.

    ردحذف