- --- --- --- - - - - وزير الاسكان:أعلن الأماكن و الشروط و الموعد الرسمي لحجز الوحدات السكنية لمحدودى الدخل ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الأحد، 28 سبتمبر 2014

وزير الاسكان:أعلن الأماكن و الشروط و الموعد الرسمي لحجز الوحدات السكنية لمحدودى الدخل

الاسكان , محدود الدخل , حجز وحدات سكنية ,  المدن الجديدة , 

في خطة الحكومة لتوفير سكن لجميع المواطنين محدودى الدخل أو متوسطي الدخل ،، أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بأن الوزارة ستطرح عدد 150 ألف وحدة سكنية للحجز من الاسكان المتوسط لمتوسطي الدخل في عدد من المدن الجديدة وذلك بعد عيد الأضحى المبارك.

وزارة الاسكان,حجز وحدات,محدود الدخل,

وأوضح وزير الإسكان خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم الثلاثاء الموافق 23 سبتمبر 2014 ، أن المرحلة الأولي من مشروع الإسكان المـتوسط تتـضمن 30 ألف وحدة سكنية فقط.

وأكد وزير الإسكان أن الحجز سيكون بنظام الأسبقية حيث أن مقدم الوحدة السكنية سيكون 20% من ثمن الوحدة والباقي سيتم سداده على أقساط متساوية بنظم مختلفة.

وأشار الوزير أن الوحدات السكنية ستكون بمساحات ما بين 100 إلى 135 متر مربع وأن سعر الوحدة السكنية لن يزيد عن 400 ألف جنيه.

وسيتم طرح عدد كبير من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، بــ 18 محافظة على مستوى جمهورية مصر العربية كلها، إن المحافظات التي سيتم فيها فتح باب الحجز هي:

القاهرة، ، أسوان، البحر اﻷحمر ، الوادى الجديد ، مرسى مطروح، اﻹسماعيلية، القليوبية، الشرقية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الغربية، البحيرة، الفيوم، أسيوط، سوهاج، قنا ، اﻷقصر.

شروط التقديم
--------------

شروط التقديم لطلب شقة بمشروع المليون وحدة سكنية

-يجب أثبات الدخل.

-يجب أن يكون المتقدم من ابناء المحافظة ، أو من المقيمين أو العاملين بها.

-يجب سداد مبلغ 5 ألاف جنيه مقدم حجز.

 

تم بحمد الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق