- --- --- --- - - - - عاجل اعلان تسليم البطاقة الذكية للحصول علي الوقود في أول أربع محافظات ومكان التسليم 2015 ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الجمعة، 23 يناير 2015

عاجل اعلان تسليم البطاقة الذكية للحصول علي الوقود في أول أربع محافظات ومكان التسليم 2015



أعلن الموقع منذ قليل عن إيقاف عملية التسجيل مؤقتاً وبدء اعلان أماكن استلام الكروت للحصول على الوقود بالمحافظات و إليكم أول اربع محافظات سيتم تسليم الكروت الذكية للوقود بها و أماكن و مواعيد الاستلام .


البطاقة الذكية للحصول على الوقود

كانت إدارة المنظومة قد وضعت مخططا لاستكمال  إصدار الكروت بالمحافظات تدريجيا خلال الأربعة أشهر المقبلة، حيث بدء بالفعل مركز إصدار البطاقات الذكية فى استكمال إصدار كروت لكل السيارات والمركبات المسجلة بمحافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس ودمياط ويُجرى حاليا تسليمها لمالكى تلك المركبات من خلال إدارات المرور بهذه المحافظات التى بدأت بالفعل فى استخدام الكروت الذكية فى عمليات صرف الوقود. 

كما سيتم إصدار وتوزيع البطاقات الذكية لباقى المحافظات تباعاً طبقا لخطة التوزيع وسيتم اعلان التوقيتات وأماكن الاستلام من خلال الحملة الاعلامية للمنظومة فى وسائل الاعلام المختلفة، ويتم استلام الكروت خلال شهر من بدأ التوزيع فى المحافظات بصورة الرخصة وصورة الرقم القومى من وحدات المرور التى تعمل من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساءا طوال ايام الاسبوع عدا الجمعة. 

 وحول أهمية حصول المواطنين على الكارت الذكى كشف بيان الوزارة عن اتخاذ اللجنة الوزارية الاقتصادية قرارا بحساب محطات الوقود على الكميات التى يتم صرفها من السولار والبنزين بأنواعه المختلفة دون استخدام الكارت الذكى بسعر التكلفة وبالتالى فان هذه المحطات بدورها لن تسمح بتزويد السيارات إلا باستخدام الكارت او المحاسبة بسعر التكلفة. وقال إن هذا الإجراء سيضمن للحكومة إحكام الرقابة على كميات المنتجات البترولية المطروحة بالأسواق ومنع تسربها او تهريبها لغير مستحقيها . من جانبها أكدت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية المنفذة للمشروع، ان تفعيل استخدام الكروت فى محطات الوقود بالمحافظات سيتم تدريجيا إلى جانب استكمال عمليات تسليم الكروت إلى جانب بدء تجميع بيانات المركبات غير المسجلة بالمرور لإصدار كروت لها. ودعا ملاك المركبات غير المسجلة بالمرور لسرعة التقدم لتسجيلها، لافتا إلى ان ادارة المشروع ستضع آلية ميسرة لإصدار كروت لجميع مستخدمى المنتجات البترولية (الجهات الغير مسجلة على قواعد بيانات المرور مثال التوك توك واللوادر ومراكب الصيد والمخابز ومواتير المياه ،.. الخ) وسوف يستمروا فى الحصول على احتياجاتهم من الوقود إلى حين اصدار كروت لهم.

 موقع تسجيل و استخراج البطاقة الذكية للحصول على الوقود من محطات البنزين 2015 , المنظومة الالكترونية لتوزيع المنتجات البترولية , البطاقة الذكية للبنزين ,

تم بحمد الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق