- --- --- --- - - - - وزارة المالية أعلنت تعديل موعد القبض الشهري بمناسبة شهر رمضان.. اعرف الموعد الجديد ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الأربعاء، 27 مايو 2015

وزارة المالية أعلنت تعديل موعد القبض الشهري بمناسبة شهر رمضان.. اعرف الموعد الجديد

وزارة المالية أعلنت تعديل موعد القبض الشهري بمناسبة شهر رمضان.. اعرف الموعد الجديد


أعلنت اليوم وزارة المالية عن قرار جديد بمناسبة تصادف شهر رمضان الكريم هذا العام مع نهاية السنة المالية للعام الحالي 2014/2015، و يتضمن القرار تعديل الموعد المحدد للقبض الشهري والذي أعتدنا عليه أن يكون بداية من 25 من كل شهر، ولكن أحدثت الوزارة تغيير بسيط في موعد القبض الشهري لموظفي القطاع الحكومي شهري يوليو وأغسطس، بمناسبة شهر رمضان.

يشمل هذا القرار العاملين بجميع وظائف الدولة، ويشمل أيضا المرتبات المحولة علي البنوك، ننشر لكم علي موقعنا الموعد الجديد للقبض الشهري خلال شهري يوليو وأغسطس كما حددته وزارة المالية، بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب بداية شهر رمضان المكرم في الثامن عشر من الشهر القادم.

 

 

موعد القبض الشهري بعد التغيير في شهري يوليو وأغسطس

اما بالنسبة لشهر يوليو، فسوف يتم القبض يوم 15 يوليو، وشهر أغسطس يتم صرفه في يوم 20 أغسطس.
 وجدير بالذكر فقد أكد وزير المالية هاني قدري علي رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية أن يقوم بالتنبيه علي جميع المسؤولين الماليين في الأجهزة الإدارية والهيئات العامة والمديرين الماليين في جميع محافظات الجمهورية، وجميع الوظائف الحكومية التابعة للحكومة، علي ضرورة تنفيذ القرار الذي صدر اليوم.

و جاء هذا القرار علي المواطنين بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، وذلك تيسير علي المواطنين ومن أجل قضاء شهر رمضان بدون أي ضائقة مالية، واستمتاع المواطنين بالعيد الصغير في نهاية شهر رمضان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق