- --- --- --- - - - - وزارة التموين تكشف حقيقة إلغاء صرف سلع نقاط الخبز المجانية في 2018 ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الاثنين، 18 ديسمبر 2017

وزارة التموين تكشف حقيقة إلغاء صرف سلع نقاط الخبز المجانية في 2018



وزارة التموين والتجارة الداخلية تقوم بدور هام في توفير كافة أنواع المنتجات و السلع للمواطنين بأسعار مخفضة ومدعومة ، خاصة بعد موجة الارتفاع في كافة أنواع السلع خلال الفترة الماضية بعد قرار تحرير سعر الصرف وما تبعه من إرتفاع أسعار الدولار في البنوك.

إلغاء فارق نقاط الخبز , التموين , السعودية , بطاقات التموين ,
و بالنسبة إلى السلع التموينية التي يحصل عليها المواطنين من فارق نقاط الخبز ، تعتبر المصدر الرئيسي والهام لكافة المواطنين في سد احتياجات من مختلف أنواع السلع وخاصة السلع الاستراتيجية من السكر والزيوت والمسلي والجبن والشاي وغيرها من السلع الأخري.

 وفي الفترة الأخيرة تردد على عدد من المواقع بأن هناك إتجاهاً من قبل الحكومة بوجه عام ومن قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية بوجه خاص في إلغاء سلع فارق نقاط الخبز المجانية نتيجة لما تسببه تلك السلع من أعباء مالية إضافية على الموازنة العامة للدولة.

ولتوضيح وكشف حقيقة تلك الأخبار ، أعلن مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية  أنه لايمكن بأي حال من الأحوال إلغاء سلع نقاط الخبز المجانية  لأنها أصبحت حق من حقوق المواطن حيث يحصل عليها المواطن من جراء توفير الحصة الشهرية المقررة له من الخبز على البطاقة التموينية الذكية للأسرة.

وقد أشار المصدر إلى أن وزارة التموين تدرس زيادة سعر نقاط الخبز للرغيف في حال تنازل المواطن عنه، حيث أنه سوف يؤدي إلى الحد من استهلاك القمح.


0 التعليقات:

إرسال تعليق