- --- --- --- - - - - أعلنت شركة HP استدعاء 52 ألف بطارية لاب توب من الأسواق ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

السبت، 6 يناير 2018

أعلنت شركة HP استدعاء 52 ألف بطارية لاب توب من الأسواق


أعلنت شركة HP استدعاء 52 ألف بطارية لاب توب من الأسواق بسبب مشاكل في البطارية قد تسبب اندلاع الحرائق و التأثير على سلامة المستخدمين

بطارية لاب توب HP ,  أزمة بطارية hp , تقنية , تكنولوجيا , علوم , معلومات , معرفة , اخبار ,


شركة HP أعلنت أنها استدعت 52 ألف بطارية لاب توب من الأسواق، وهذا بسبب مشاكل في ارتفاع درجة الحرارة واحتمال التسبب فى اندلاع الحرائق والتأثير على سلامة المستخدمين، وذكرت الشركة إنها قد بدأت عملية الاستدعاء الطوعى وبرنامج استبدال بطاريات أجهزة لاب توب التى تم تضمينها فى وحدات مختارة تباع عالميا بين ديسمبر 2015 وديسمبر 2017. 

وجدير بالذكر أن الشركة قد تلقت ثمانية تقارير متعلقة بمشكلات فى بطاريات ليثيوم أيون داخل أجهزة لاب توب من تصنيعها، وهذه التقارير تشير إلى أن البطاريات تتعرض للذوبان أو التفحيم، بما فى ذلك ثلاثة تقارير عن أضرار لحقت بالممتلكات تصل إلى 4500 دولار، وأدى حادث واحد إلى إصابة طفيفة تنطوى على حرق من الدرجة الأولى فى اليد.

وتشمل أجهزة لاب توب hp المتأثرة HP Probook 64x سلسلة G2 و G3، وHP ProBook 65x سلسلة G2 وG3، وHP Envy M6 وHP x360 310 ، وHP Pavilion x360.


ووفقا للجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية تم بيع أجهزة لاب توب hp فى منافذ البيع بالتجزئة الشهيرة بما فى ذلك أمازون، وBest Buy، HP.com وغيرها من المواقع، وتم بيع 50 ألفا من البطاريات المتضررة داخل الولايات المتحدة، و2.600 أخرى فى كندا.

وقال المتحدث باسم HP: "يتعلق هذا الإجراء بنحو 0.1% من أنظمة HP التى تباع عالميا على مدى العامين الماضيين، ونتخذ إجراءات فورية لمعالجة هذه القضية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق