- --- --- --- - - - - وزارة التضامن: بدء اختيار مشرفى حجاج الجمعيات السبت بـشروط.. وموعد إجراء القرعة الالكترونية ~ مصر اونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الأربعاء، 7 مارس 2018

وزارة التضامن: بدء اختيار مشرفى حجاج الجمعيات السبت بـشروط.. وموعد إجراء القرعة الالكترونية



وزارة التضامن: أعلنت عن بدء اختيار مشرفى حجاج الجمعيات السبت.. عدم تجاوز سن الستين أهم الشروط.. إلزام المقصرين فى خدمة زوار بيت الله بسداد كامل اشتراك الرحلة.. والانتهاء من تعاقدات الفنادق لـ12 ألف حاج.سيتم اختيار 270 مشرفا لخدمة حجاج الجمعيات الأهلية، خلال إقامتهم بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الفريضة.

حج القرعة , شروط مشرفى حجاج الجمعيات , القرعة الالكترونية , مواعيد , مصر , السعودية , عاجل ,

وسوف يتم إجراء القرعة الالكترونية نهاية الشهر الجارى، لاختيار 12 ألف حاج من بين أعضاء الجمعيات المتقدمين للحصول على التأشيرات من مختلف المحافظات، اضافة إلى اختيار قائمة احتياطية بنسبة 30%، حيث يتم الاختيار منها بعض الأشخاص فى حالة تعذر السفر لبعض الحجاج الفائزين فى القرعة لأى سبب، وذلك وفقا لترتيب الأسماء بالقائمة.وقد تم الانتهاء من التعاقدات الخاصة بالفنادق لإقامة 12 ألفًا من حجاج الجمعيات الأهلية، إضافة إلى أن بعثة الوزارة ستقوم بتلقى المقترحات والشكاوى من الحجاج على مدار 24 ساعة والعمل على حلها، إضافة إلى توفير التوعية الدينية والرعاية الصحية بالاستعانة بالأطباء ورجال الدين من أعضاء البعثات الإشرافية وبالتنسيق مع البعثات النوعية لوزارتى الصحة والأوقاف المصرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق