شركة مصرية تطلب عدد من السائقين داخل وخارج مصر بمرتبات مجزية 2018

 شركة مصرية تطلب عدد من السائقين داخل وخارج مصر بمرتبات مجزية

شركة كبرى مصرية أعلنت عن طلبها لعدد من السائقين لمجموعة شركاتها داخل وخارج  مصر ، على أن تتوفر عدد من المواصفات فى المتقدم للعمل.
والشروط و المواصفات المطلوبة هى "أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، ويحمل مؤهلا دراسيا لا يقل عن الشهادة الإعدادية، وألا يقل عمره عن 25 عاما، ويمتلك خبرات سابقة فى القيادة لا تقل عن عامين، وأن يكون من حاملى رخصة القيادة من الدرجتين الأولى أو الثانية، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو حصل على إعفاء منها". 

وظائف مصر , وظائف , توظيف , اعلانات , مطلوب سائق , مطلوب سائقين , رخصة , خدمات , معلومات ,
وظائف مصر 2018

والشركة تطلب ممن يجد فى نفسه الرغبة وتوافر المواصفات والشروط ، تقديم المستندات الدالة على لياقته، وهى الموقف من التجنيد، وصورة شهادة الميلاد، وصور شهادات الخبرة، وصورة شخصية حديثة، وصورة بطاقة الرقم القومى، والرخصة، وكذلك صحيفة حالة جنائية حديثة، كما سيتم إجراء اختبارات طبية ومهنية لازمة لهم.

 ويمكن للراغبين فى الالتحاق بالعمل،  التقديم على البريد الإلكترونى e.c.i.b@hotmail ، أو بخطاب مسجل على العنوان: الشركة المصرية – 6 شارع النبوى المهندس – حى السفارات – مدينة نصر – القاهرة ، مرفق به صور المستندات المطلوبة ووسيلة الاتصال، كما يمكن الاستفسار عن أى معلومات على رقم الهاتف 01221628804 خلال المواعيد من التاسعة صباحا وحتى الثانية مساء. 

وتوفر الشركة للسائقين الذين سيتم تعيينهم مرتبا ثابتا، وعمولات مجزية، بالإضافة إلى الاشتراك فى التأمينات الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات