- --- --- --- - - - - طبيب ليفربول:صرح اليوم بأن محمد صلاح قد لا يلحق بمباراة مصر وأوروجواى ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الثلاثاء، 29 مايو 2018

طبيب ليفربول:صرح اليوم بأن محمد صلاح قد لا يلحق بمباراة مصر وأوروجواى



كشف وبن بونز أخصائى العلاج الطبيعى بنادى ليفربول الإنجليزى اليوم الثلاثاء، عن كواليس إصابة الكتف القوية التى تعرض لها مؤخرا نجم الفريق ونجم منتخب مصر محمد صلاح، خلال نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ريال مدريد السبت الماضى، وكيفية متابعته للمباراة بعد الإصابة، وألمح إلى أن صلاح قد لا يلحق بأول مباراة لمنتخب مصر فى كأس العالم هذا الصيف فى روسيا أمام أوروجواى.


وقال بونز - فى مقابلة حصرية مع صحيفة "ماركا" الأسبانية - "عرفنا بمجرد سقوطه على الأرض أن هناك شيئا خطيرا، كنا فى الاستاد حتى فترة الاستراحة، كان مصدوما، لكنى حاولت تهدئته، قلت له أنه لا يمكنه فعل شىء، وأنه لا يجب أن يقلق كثيرا، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن".
وأضاف بونز "بعد ذلك تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفى الوقت نفسه، كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان أيضا من حولنا يخبرونا بالنتيجة، عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، وقام الفريق بأكمله بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار".
وأوضح بونز "من حيث المبدأ سيغيب من 3 إلى 4 أسابيع، لكننا سنحاول تقليص هذه المواعيد النهائية، رغم أن ذلك هو هدف كبير وصعب جدا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق