- --- --- --- - - - - تعليم الجيزة : الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الاثنين، 28 مايو 2018

تعليم الجيزة : الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس


تعليم الجيزة : الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس

متابعة لنتائج الامتحانات للشهادة الاعدادية مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة،حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية على الرابط الرسمى المرفق بالموضوع لمديرية التربية والتعليم.
و سوف يتم الإعلان عن النتيجة بعد ظهورها على الرابط الرسمي في مدارس الجيزة


وللإطلاع على النتيجة فور ظهورها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة 

أو
للاطلاع على النتيجة - إضغط هنا

اتركوا الآن أرقام الجلوس بالتعليقات وتابعو التحديثات المستمر وتغطية موقع مصر أونلاين لنتائج طلاب الجيزة.

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي على روابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، فقط تابعو ما ينشر من تحديثات أو اتركوا رقم الجلوس بالتعليقات، وحال نشر أخبار جديدة ستجدونها.

تحديث:-

*نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، بعد أن اعتمدها اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، منذ قليل، بنسبة نجاح 81.99%.. ومن المقرر أن يتم نشر النتيجة كاملة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة اليوم بعد الإنتهاء من رفعها على الموقع الإلكترونى، حسب تصريحات مدير تعليم الجيزة... وقالت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة،، أن 71 طالبا حصلوا على الدرجات النهائية...ويذكر أن عدد طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة 141 ألف طالب وطالبة، وأدوا الأمتحانات داخل 582 لجنة على مستوى المحافظة.

تحديث:-

*توقف موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن العمل لأكثر من مرة، وكان من المقرر أن يعرض الموقع نتيجة الشهادة الإعدادية التى اعتمدها محافظ الجيزة اليوم...
وقالت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن الضغط على الموقع تسبب فى تعطله رغم أن المديرية خصصت لينكين للنتيجة، وجارى إصلاح العطل...وكان اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، اعتمد اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية، بسبة نجاح 81.99% ، وحصل 71 طالبا على الدرجات النهائية..
يذكر أن عدد طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة 141 ألف طالب وطالبة، وأدوا الامتحانات داخل 582 لجنة على مستوى المحافظة.

تحديث :-
*تم إعادة تشغيل الرابط الرسمي مديرية التربية و التعليم بالجيزة لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018 - 


0 التعليقات:

إرسال تعليق