- --- --- --- - - - - معرفة عروض أسعار الأنترنت الجديدة من شركة Tedata عروض أشتراك باقات WE ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الثلاثاء، 8 مايو 2018

معرفة عروض أسعار الأنترنت الجديدة من شركة Tedata عروض أشتراك باقات WE


معرفة أسعار الأنترنت الجديدة من شركة Tedata عروض أشتراك باقات WE



موقع مصر أونلاين يتابع معكم أسعار الأنترنت الجديدة حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تقديم مجموعة من عروض الأنترنت لعام 2018، وذلك لجميع المشتركين و العملاء  من خلال شركة Tedata سواء كانوا عملاء حاليين أو عملاء جدد، وتقدم العروض من خلالها الشركة القابضة WE (المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الأرضي، شركة Tedata لتقديم خدمات الأنترنت، الشركة الرابعة لتقديم خدمات المحمول) 


وتقدم المصرية للاتصالات WE مجموعة من عروض الاشتراك في الأنترنت المنزلي المميزة جدا، والتي توفر سرعات أنترنت خيالية تحدث لأول مرة في مصر، مع اشتراك قليل نسبيا بباقي الاشتراكات والعروض المتاحة حاليا، وسوف نقدم لكم من خلال موقع مصر أونلاين جميع المعلومات المتاحة عن أسعار النت الجديدة والخاصة بإعلان عروض إنترنت we الجديدة، وأيضا كيفية الاشتراك للعملاء الجدد وطريقة تغير نظام الاشتراك للعملاء القدامى.


شركة we تقدم هذا العرض ليناسب بشكل أفضل المستخدم المنزلي لخدمة الأنترنت، أو شركات الأعمال الصغيرة  في السوق المصري، ويستمتع العميل من خلال هذا النظام مع سرعة تحميل تصل إلى 5 ميجا بت في الثانية، وتوفر الشركة سعة تحميل عادلة ومميزة جدا 100 جيجا شهريا، وبعد أن يقوم المشترك بإنهاء تلك السعة التحميلية سوف تقل سرعة خط الأنترنت تلقائيا إلى 1 ميجا في الثانية حتى موعد تجديد الباقة ، ويمكن للعميل شراء سعة تحميل إضافية لتعود له نفس السرعة المتعاقد عليها 5 ميجا في الثانية حسب الاسعار المعروضة بالجدول.

ملاحظات وأسئلة تهمك قبل الاشتراك:-

* تختلف قوة تحمل الخط الأرضى من منطقة إلى آخرى لذلك يمكنك الاتصال بالشركة و معرفة أعلى سرعة يتحملها خط التليفون الخاص بك  خدمة العملاء (111 أو19777 ).

*يمكنك الإستمتاع بعدد من الباقات الجديدة، WE إنترنت تقدم لك تحديثاً شاملاَ لسرعات و أسعار الإنترنت الثابت  بسرعات قد تصل إلى 100 ميجابت / ثانية ،، و السرعات المتاحة تبدأ من 5 إلى 100 ميجابت/ثانية.

*بعد إنتهاء سعة التحميل ستستمتع بإنترنت بلا حدود بسرعة 1 ميجابت/الثانية.في حالة رغبتك في العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكنك شحن أي من السعات الإضافية التالية:


* جميع الأسعار لا تشمل 14% ضريبة الخدمة المضافة.
* سرعة الإنترنت المتاحة لك تعتمد على قدرة تحمل خطك الأرضي.



WE إنترنت ... تمتع بإنترنت بلا حدود , انترنت , اتصالات , خدمات , عروض , اسعار الانترنت , شركات الانترنت , انترنت مصر , انترنت محدود , انترنت لامحدود , سرعة التحميل ,

0 التعليقات:

إرسال تعليق