- --- --- --- - - - - موجة الطقس الحار تصل للذروة اليوم .. و توقعات الأرصاد غداً الخميس ~ مصر اونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الأربعاء، 25 يوليو 2018

موجة الطقس الحار تصل للذروة اليوم .. و توقعات الأرصاد غداً الخميس


تشهد مختلف أنحاء مصر، طقس شديد الحرارة ، فى ظل الموجة الحارة التى تشهدها البلاد وتوقع الخبراء أن تصل ذروتها اليوم على معظم الأنحاء، على أن تبدأ من غدا الخميس حالة تحسن الجو وانخفاض فى درجات الحرارة.



توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر اليوم الأربعاء طقس مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على القاهرة وجنوب البلاد نهارا لطيف ليلا،  فى حين يبدأ الانخفاض غربا، كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر خفيفة وارتفاع الموج فيه يتراوح من نصف متر إلى متر والرياح السطحية شمالية غربية.


  أما عن حالة الطقس غدا الخميس، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا الخميس انخفاضا فى درجات الحرارة على شمال البلاد ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجة البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا.
وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد ، والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس.
وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس ، بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 31 والصغرى 26 ، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 31 والصغرى 27 ، وبالوجة البحرى والقاهرة العظمى 37 والصغرى 27 ، وبجنوب سيناء والغردقة العظمى 40 درجة والصغرى 29 ، وبشمال الصعيد العظمى 41 والصغرى 26 ، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 44 والصغرى 27 .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس في بعض المناطق

القاهرة العظمى 37  والصغرى 25 ،

 والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 24 ،

 ومطروح العظمى 31 والصغرى 23 درجة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق