- --- --- --- - - - - وزارة التموين : لليوم الثانى.. معرض "أهلا مدارس" يواصل استقبال المواطنين غدا الخميس ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

وزارة التموين : لليوم الثانى.. معرض "أهلا مدارس" يواصل استقبال المواطنين غدا الخميس

وزارة التموين : لليوم الثانى.. معرض "أهلا مدارس" يواصل استقبال المواطنين غدا الخميس


يواصل معرض أهلا مدارس استقبال المواطنين لليوم الثانى غدا، الخميس، حيث يتم طرح كافة مستلزمات المدارس والشنط المدرسية بأسعار مخفضة تصل إلى 50% لتخفيف العبء على المواطنين، حيث يستقبل المعرض الجمهور غدا اعتبارا من الساعة 10 صباحا لـ 10 مساء حتى يوم 25 سبتمبرالجارى .
 
كان  وزير التموين والتجارة الداخلية،الدكتور على المصيلحى، قد افتتح المعرض اليوم الأربعاء، على مساحة تتجاوز 7 آلاف متر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات وحضور كافة الجهات المشاركة.
Offer,Egypt,education,

ويتضمن معرض "أهلا  مدارس" جميع المستلزمات الدراسية، كما تم تخصيص جناح كامل لعرض المنتجات السلع الاساسية الغذائية مثل المربى والحلاوة والجبن والألبان واللحوم الطازجة المبرده لتوفير السلع الغذائية لطلاب مراحل التعليم المختلفة وذلك بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية،قد افتتح المعرض اليوم الأربعاء، معرض أهلا مدارس بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وذلك بحضور أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، على مساحة تتجاوز 7 آلاف متر ويتضمن كافة مستلزمات المدارس والشنط المدرسية بأسعار مخفضة تصل الى 50% لتخفيف العبء على المواطنين  .

وقال وزير التموين، إن المعرض يتضمن  كافة مستلزمات المدارس من خلال المعرض بأسعار مخفضة لا تقل عن 25% وتصل  لـ50% لبعض المنتجات، إضافة إلى توفير المنتجات الغذائية الأساسية مثل منتجات الألبان والمربى والبسكويت واللحوم المبردة وغيرها من السلع الأساسية التى يحتاجها طلاب المدارس وأيضا ملابس "اليونيفورم"، لافتا إلى أنه تم أيضا تنظيم معارض بالمحافظات بالتعاون مع الغرف التجارية، لتوفير مستلزمات المدارس حيث يوجد 19 معرضا فى المحافظات المختلفة كما تم افتتاح معرض فى مدينة بنها وكذلك تنظيم 3 معارض بالمشاركة مع وزارة الداخلية فى الجيزة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق