- --- --- --- - - - - افتتحت "سوق" مركزا جديدا على مساحة 20 ألف متر مربع في العاشر من رمضان ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الخميس، 13 سبتمبر 2018

افتتحت "سوق" مركزا جديدا على مساحة 20 ألف متر مربع في العاشر من رمضان



افتتحت "سوق دوت كوم" المتخصصة فى التسويق الاليكترونى، اليوم مركزا جديدا لخدمات تنفيذ الطلبات على مساحة 20 ألف متر مربع فى منطقة العاشر من رمضان، ويوفر 200 فرصة عمل فى قطاع الخدمات اللوجستية خلال عامه التشغيلى الأول، وأيضا يستهدف مواكبة الإقبال على شراء المجموعة الواسعة من المنتجات، إضافة إلى فتح المجال أمام آلاف الشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من نمو الاقتصاد الرقمى وذلك فى إطار توسعات الشركة التابعة لأمازون العالمية فى مصر.




وتعمل الحكومة المصرية على دعم التجارة الاليكترونية حيث تم إطلاق استراتيجية حكومية فى هذا الشأن ممثلة فى وزارة الاتصالات وبعض وزارات وجهات حكومية أخرى، إضافة الى إعداد قانون للتجارة الاليكترونية يحظى بأولوية كبيرة ضمن القوانين التى سيتم مناقشتها فى الدورة البرلمانية المقبلة.
و قال عمر الصاحى، الرئيس التنفيذى لموقع "سوق دوت كوم" التابع لمجموعة أمازون : " أن الشركة تثق بأن هذا الاستثمار سيعود بالنفع على عملائنا وبالطبع على الاقتصاد المصرى، حيث سيسهم فى توفير وظائف جديدة، وتمكين الشركات المحلية من الوصول إلى العملاء بالاعتماد على شبكاتنا اللوجستية المتقدمة".
ويصل  حجم المعاملات الإلكترونية فى مصر إلى 2 مليار دولار وتشمل تلك المعاملات بجانب التجارة الإلكترونية خدمات حجوزات تذاكر السفر والفنادق.
و تخطت القيمة السوقية لشركة "أمازون" للتجارة الإلكترونية فى 4 من سبتمبر الجارى  حاجز التريليون دولار رسميا، لتصبح بذلك ثانى شركة أمريكية تصل إلى هذا الرقم بعد شركة "أبل".

0 التعليقات:

إرسال تعليق