- --- --- --- - - - - وزارة التموين تناشد المواطنين سرعة تصحيح أخطاء بيانات بطاقات التموين..خطوات تحديث البيانات ~ مصر اونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

وزارة التموين تناشد المواطنين سرعة تصحيح أخطاء بيانات بطاقات التموين..خطوات تحديث البيانات


وزارة التموين والتجارة الداخلية تناشد المواطنين اصحاب البطاقات التموينية التى بها أى أخطاء ضرورة تصحيح هذه الأخطاء وتحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية من خلال موقع إدارة دعم مصر قبل يوم 8 نوفمبر 2018.. ونضع لكم على موقع مصر أونلاين أهم التعليمات و الخطوات حول كيفية تحديث البيانات بطريقة صحيحة بدون أى خطأ في بيانات الأفراد الموجودين على البطاقات الذكية و نضع تعليمات التحديث ايضاً في صورة مرفقة بالموضوع ..




تحديث بيانات بطاقة التموين , تحديث بيانات التموين , موقع تحديث بيانات بطاقة التموين , البطاقة التموينية , البطاقة الذكية ,

وتهيب الوزارة فى بيان اليوم  المواطنين سرعة تحديث البيانات وتصحيح الأخطاء بهذه البطاقات، حتى لا يتم الغاء البطاقة، حيث سيتم الغاء البطاقات التى بها أى خطأ بعد يوم 8 نوفمبر2018، وحال الغاء اى بطاقة من هذه البطاقات بعد هذا التاريخ وتظلم صاحبها سيقوم بالتقدم بطلب لإصدار بطاقة تموينية جديدة وفقاً لإجراءات وضوابط وقواعد اصدار البطاقات التموينية الجديدة.

   والموقع متاح للدخول عليه وفى حالة عدم وجود بطاقتك على الموقع تعلم أنها سليمة..

وفي تصريح عن المتحدث باسم الوزارة، قال أحمد كمال، معاون وزير التموين ،  إن هناك ما يقرب من مليون ونصف بطاقة من إجمالي 20 مليون بحاجة إلى تحديث بياناتها.
وأضاف  ، أنه يجب على الراغبين في إضافة المواليد الجُدد على بطاقات التموين، تحديث بيانات الأفراد المقيدين على البطاقة عبر الموقع الإلكتروني لدعم مصر  ، لافتًا إلى أن معظم الأخطاء التي تواجه بطاقات التموين، تتمثل في كتابة رقم قومي غير صحيح أو غير مكتمل، أو عدم حذف أحد الأفراد المتوفين،، أو الأسماء المكررة على ذات البطاقة أو عدد من البطاقات.


ملاحظة هامة : بالنسبة للمتوفين سواء البطاقة بأسمه أو هو أحد الأفراد بالبطاقة يفضل حذفه بتقديم طلب لمكتب التموين حتي لايحدث خطأ عند صرف التموين .. ومن الأفضل لمن لايجيد التعامل مع الموقع في تعديل البيانات تقديم إستمارة بالمكتب لتعديل أو تحديث أى بيانات على بطاقة التموين.

في حالة عدم التمكن من تصحيح أو استكمال البيانات، برجاء التوجه إلى أقرب مكتب تموين للحصول على الاستمارة الورقية لاستيفائها وإرسالها مع المرفقات المطلوبة أو الاتصال بالخط الساخن (19959) كما هو موضح بالموقع الإلكتروني.


وبخصوص خطوات تصحيح أو تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر:
1- اضغط على اللينك التالي: "دعم_مصر".
2 - اختر "حدث بياناتك"، ثم ادخل رقم البطاقة التموينية والرقم القومي.
3 - قم بتعديل أو حذف الأفراد المقيدين في الجدول المبين في الصورة رقم (3)، جدول أقراد البطاقة قبل التحديث.
4 - انقر بأنك مسؤول مسؤولية كاملة عن هذه التغييرات.

>>>للدخول لموقع - دعم مصر - إضغط هنا<<<


1- ننصح من لايجيد التعامل مع الموقع بأن يقوم بتعديل أو تحديث البيانات من خلال مكاتب التموين حتي لايحدث أى خطأ عند صرف التموين أو الخبز على البطاقات الذكية للتموين .. 

2-الموقع متاح للدخول عليه، وفى حالة عدم وجود بطاقتك على الموقع تعلم أنها سليمة.

تحديث بيانات بطاقة التموين , تحديث بيانات التموين , موقع تحديث بيانات بطاقة التموين , البطاقة التموينية , البطاقة الذكية ,

0 التعليقات:

إرسال تعليق