- --- --- --- - - - - المملكة العربية السعودية أطلقت مشروع "أمالا" كواجهة عالمية لسياحة النقاهة ~ مصر أونلاين

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الخميس، 27 سبتمبر 2018

المملكة العربية السعودية أطلقت مشروع "أمالا" كواجهة عالمية لسياحة النقاهة



صندوق الاستثمارات العامة في السعودية كشف عن إطلاق "أمالا" كواجهة سياحية على ساحل البحر الأحمر للنقاهة والصحة والعلاج.
وقد أكد الصندوق السيادي للمملكة العربية السعودية، أمس الأربعاء، أنه سوف يتكفل بالتمويل الأولي للمشروع وتطويره، ليصبح وجهة سياحية متميزة ضمن محمية الأمير محمد بن سلمان الطبيعية في شمال غرب المملكة، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

السعودية,آمالا,أخبار عربية,أخبار مصر,معلومات,السياحة,

وأفاد الصندوق ايضاً، بأن المشروع سوف يوفر فرصة استثنائية للمستثمرين والمشغلين من القطاع الخاص لتمويل أعمال التطوير والتشغيل لمرافق المشروع المختلفة.
ويُشار، إلى أنه من المتوقع وضع حجر الأساس في الربع الأول من عام 2019، على أن يتم افتتاح المرحلة الأولى في نهاية عام 2020، والانتهاء من كامل المشروع بحلول العام 2028.
وأوضح الصندوق، أن "أمالا" إلى جانب مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" يمثل جزءاً من محفظة المشاريع السعودية العملاقة التي تسهم في استقطاب المزيد من الاستثمارات وتطوير منظومة جديدة للسياحة في المملكة، وتعظيم دورها في دعم التنويع الاقتصادي وتوفير فرص عمل عالية القيمة.


وقد أعلن الصندوق، عن تعيين ، نيكولاس نيبلز، رئيساً تنفيذياً لمشروع "أمالا"، ليتولى مسؤولية التطوير و الإشراف على سير العمليات في المشروع.ونوه نيكولاس، إلى أن مشروع "أمالا" سوف يوقظ مخيلة العالم عبر إعادة صياغة المفهوم الحالي لتجربة السياحة الفاخرة، وخاصة في مجالات النقاهة والعلاج والاستجمام.وأضاف ايضاً : "سيواكب العرض الحصري لمتطلبات النقاهة، بكافة أشكالها، عروضاً فنية وثقافية ورياضية وفي مجال الموضة والصحة، وبذلك سيوفر تجربة مصممة خصيصاً لمواكبة أسلوب الحياة الراقي والفاخر الذي ينشده الضيوف، بما في ذلك مناسبة منطقة المشروع للرحلات البحرية على مدار العام".


0 التعليقات:

إرسال تعليق