وزارة التربية و التعليم أعلنت تعديلات جدول الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى 2018-2019



وزارة التربية و التعليم أعلنت تعديلات جدول الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى

وزارة التربية والتعليم، مساء اليوم الثلاثاء، أصدرت جدول الامتحان التجريبي الأول، لنهاية الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوى العام للعام الدراسي الحالي 2018-2019؛ بحيث تبدأ الامتحانات اعتبارًا من يوم الأحد 13-1-2019 وتنتهى يوم الخميس الموافق 24-1-2019.
تعديلات جدول الامتحانات للصف الأول الثانوى , جدول الامتحانات , مواعيد إمتحانات  , الصف الأول الثانوي,

ويأتى ذلك استكمالاً للجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم من أجل تحقيق نظام التقييم الجديد - الذي تم تطبيقه بالصف الأول الثانوي العام- الفوائد المرجوة منه، وحرصًا من جانب الوزارة على إتاحة الفرصة بشكل أكبر أمام الطلاب؛ للتدريب على نظام التقييم الجديد والذي يعتمد على قياس مهارات الفهم، والتطبيق والمهارات العليا للتفكير، خاصةً في ظل اعتياد الطلاب خلال الأعوام الدراسية السابقة على نوعية ثابتة من أنماط التقييم.
وجدير بالذكر أن الوزارة أكدت أنه لن يتم احتساب أى من نتائج الامتحان التجريبي ضمن نتيجة الطالب في امتحانات نهاية العام الدراسى؛ على أن تحتسب النتيجة النهائية لطالب الصف الأول الثانوي العام فى ضوء نتيجة الامتحانين المقرر عقدهما فى نهاية الفصل الدراسي الثاني، للموضوعات التي درسها الطالب فى الفصل الدراسى الثانى.
وايضاً قد أعلنت الوزارة أن الامتحان التجريبى الثانى سوف يُعقد في نهاية شهر مارس من العام 2019 ليتضمن الموضوعات التى درسها الطالب من بداية الفصل الدراسي الثانى حتى موعد عقد الامتحان.

تعديلات جدول الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى 2018-2019



تعديلات جدول الامتحانات للصف الأول الثانوى , جدول الامتحانات , مواعيد إمتحانات  , الصف الأول الثانوي,

ليست هناك تعليقات