توقعات طقس يوم السبت 30-3-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

توقعات طقس يوم الخميس 14-3-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر,أخبار-مصر, أخبار, عاجل, الطقس, Egypt-news, News, 

توقعات طقس يوم السبت 30-3-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

نضع لكم متابعين موقعنا " مصر اونلاين " تقرير شامل عن توقعات حالة الطقس يوم السبت الموافق 30-03-2019 حيث يتوقع خبراء الطقس،غدا السبت، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار .

forecast
توقعات طقس يوم السبت 30-3-2019 ودرجات الحرارة وتحذيرات الطقس اليوم 

الطقس:انخفاض حاد بدرجات الحرارة غدا ورياح مثيرة للأتربة يصاحبها سقوط أمطار

ويتوقع خبراء الطقس،غدا السبت، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء والوجه البحرى والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد، مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا .

كما تنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتصل لحد العاصفة على مناطق من جنوب وشرق البلاد، ويؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وعن حالة الموج فى البحر المتوسط فهو مضطرب جداً، وارتفاعه من 3 إلى 4 متر والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاعه من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية.







وصرح مدير مركز التحاليل بالأرصاد الجوية إن فصل الربيع دائماً يتميز بالجو الممتع، لكن يتواجد فيه موجات من الطقس السيئ وحالات من عدم الاستقرار وموجات متقلبة.

 وأضاف اليوم الجمعة، أن هناك حالة من عدم الاستقرار تبدأ من اليوم الجمعة حتى يوم الاثنين وموجة من الرياح المحملة بالأتربة.

 وتابع أن حالة عدم الاستقرار تشهد تكاثر السحب وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، محذرًا من احتمالية سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، مضيفاً أن هناك نشاطا نسبيا فى حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة.


درجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات مصر :

توقعات طقس يوم السبت 30-3-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

 لاتنسوا متابعتنا علي الصفحة الرسمية علي الفيسبوك بالضغط هنا

ليست هناك تعليقات