------- وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة يتفقدا مركز شباب اهالينا وحي السلام اول - مصر اونلاين الاخبارية

وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة يتفقدا مركز شباب اهالينا وحي السلام اول


قام د.اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية بمشروع الاسكان الاجتماعي بحي السلام اول ومركز شباب اهالينا.

وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة يتفقدا مركز شباب اهالينا وحي السلام اول

وقبل بداية الجولة استمع الوزير الي شرح تفصيلي لمشروع الاسكان الاجتماعي بحي السلام اول ( اهالينا ٢ ) ومكونات المشروع بالاضافة الي شرح عن مركز شباب اهالينا.


وقد اعرب صبحي عن سعادته من قرب الانتهاء من مركز الشباب والمقرر له ان يكون في شهر فبراير المقبل، مضيف ان الوزارة تعمل جاهدة علي توفير مراكز شباب وتحويلها الي مراكز اجتماعية تستوعب فئات المجتمع المختلفة، وايضا من اجل توفير اماكن للشباب لممارسة الرياضة وتفريغ طاقاتهم في المجال السليم وتحويلها الي طاقة ايجابية يستفيد كنها المجتمع وتساعد في تطور المجتمع والنهوض به.


مضيفا ان مركز الشباب يخدم ما يقارب من ٢٤٠٠ اسرة من ساكني مشروع الاسكان بالإضافة إلى السكان المجاورين لمركز الشباب، لذا يتم إعداد مركز الشباب علي مستوي عالي ليستقبل ضيوفه من الزوار.


الجدير بالذكر ان مركز الشباب المقام علي مساحة ٧٣٠٠ متر مسطح، يحتوي علي مبني اداري ارضي وثلاثة ادوار، حمام سباحة نصف اولمبي، عدد ٢ ملعب خماسي، حديقة اطفال، مناطق مفتوحة ومسطحات خضراء بالاضافة الي محال تجارية.


ليست هناك تعليقات