------- وزارة التضامن : أعلنت اليوم صرف جميع المعاشات بمناسبة احتفالات اكتوبر - مصر اونلاين الاخبارية

وزارة التضامن : أعلنت اليوم صرف جميع المعاشات بمناسبة احتفالات اكتوبر


وزارة التضامن : أعلنت اليوم صرف جميع المعاشات بمناسبة احتفالات اكتوبر

وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي رؤساء صندوق التأمين الاجتماعي باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أكتوبر لما يزيد عن 8.18 مليون قائم بالصرف ، بقيمة اجمالية 15.17 مليار جنيها ، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الأول من أكتوبر 1-10-2019 .

وزارة التضامن : أعلنت اليوم صرف جميع المعاشات بمناسبة احتفالات اكتوبر

وقد صرحت وزارة التضامن أن اصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية “A.T.M” ومنافذ مكاتب التأمينات، اعتبارًا من صباح الثلاثاء الأول من أكتوبر ، وذلك لما يزيد عن 3.24 مليون قائم بالصرف ، بقيمة اجمالية 4.62 مليار جنيها .

وأضافت الوزارة أنه قد تقرر تقديم صرف جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد والبنوك ليصبح الأول من أكتوبر لتزامن موعد الصرف مع اعياد اكتوبر ، و تبلغ قيمة المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي 6.17 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.33 مليون قائم بالصرف ، بينما تبلغ قيمة المعاشات المحولة على البنوك 4.37 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.61 مليون قائم بالصرف.

و اشارت وزارة التضامن ان تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.


ليست هناك تعليقات