--------------------------- - --- --- --- - - - - وزارة التموين تناشد المواطنين سرعة تسجيل أرقام هواتفهم بـ “دعم مصر” وخطوات التسجيل ~ مصر اونلاين الاخبارية

Facebook| اثبت وجودك لاتقرأ وترحل


-------
سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول
Custom Search

الثلاثاء، 18 فبراير 2020

وزارة التموين تناشد المواطنين سرعة تسجيل أرقام هواتفهم بـ “دعم مصر” وخطوات التسجيل



في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على استكمال قواعد بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية، فأنها تهيب بالسادة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية والتي يظهر لهم عبارة " برجاء تسجيل رقم الموبايل " على بون الصرف، الدخول على موقع دعم مصر.

وزارة التموين تناشد المواطنين سرعة تسجيل أرقام هواتفهم بـ “دعم مصر” وخطوات التسجيل,تسجيل أرقام المحمول على موقع دعم مصر,دعم مصر,أرقام الموبايل,أرقام المحمول,وزارة التموين,التموين,منظومة التموين,بطاقات التموين,مصر,عاجل,قرارات وزارية,معلومات.


>> للتسجيل إضغط هنا <<



ويتم الضغط على خانة "سجل موبايلك" على أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل بإسمة لدى احدى شركات المحمول، ويتم ادخال الرقم القومي، ورقم البطاقة التموينية، ثم ادخال رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.


تنبيه هام - من وزارة التموين فقط لمن يظهر له عبارة " برجاء تسجيل رقم الموبايل "

خطوات لتسجيل رقم الموبايل

1- الدخول على الموقع https://www.tamwin.com.eg.2- اضغط على أيكونة تسجيل رقم الموبايل.3- إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.4- إدخال رقم بطاقة التموين.5- كتابة رقم الموبايل.6- الضغط على أيكونة حفظ رقم الهاتف المحمول.


بهذه الخطوات الستة تكون قد سجلت رقم هاتفك المحمول وتكون أنت المسئول عن إدخال أي بيانات خاطئة خاصة ببطاقة التموين.


ما الذي يحدث إن لم تسجل رقم الموبايل بموقع دعم مصر:

هذا وقد أجاب  مستشار وزير التموين الدكتور عمرو مدكور على هذا السؤال، وأكد أن تسجيل الهاتف المحمول بالموقع أمر ضروري لاستكمال البيانات، ولن يتم وقف البطاقة حال عدم التسجيل، مؤكداً “المواطن حر في اختياره”، ولكن الأمر ضروري.

هذا وقد أكدت مصادر حكومية اليوم أن نحو 6 مليون مواطن ممن ظهرت لهم عبارة تسجيل أرقام هواتفهم على بونات الصرف، قاموا بالتسجيل بالفعل، مضيفاً أن إجمالي المطلوب تسجل أرقام تلفوناتهم المحمولة 22 مليون مواطن، وناشدت الوزارة المواطنين بسرعة التسجيل لتحديث المنظومة، مؤكدةً عدم حدوث أي ضرر لمن لا يقوم بتسجيل هاتفه.

وجدير بالذكر أن وزارة التموين ، أكدت أن تسجيل أصحاب البطاقات التموينية رقم التليفون المحمول الخاص بهم على موقع دعم مصر أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من الدعم أو تصحيح رقم المحمول فى حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله، ليس له أى علاقة بإيقاف البطاقات أوعملية التنقية وإنما الهدف من ذلك هو مصلحة أصحاب البطاقات، حيث سيتيح هذا الرقم تمكن الوزارة من التواصل معهم أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع.


وأوضحت الوزارة، أن البيانات آمنة تماما وسرية ومرتبطة بالرقم القومى لكل مواطن أو مستفيد من الدعم، وتتولى حماية هذه البيانات العديد من الجهات المعنية، التى تضع سيستم صارم جدا ومتطور لحماية تلك البيانات والحفاظ عليها.


وكان الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، قد أكد حرص الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على تيسير أى إجراءات لأصحاب البطاقات التموينية من خلال وجود آليات للتواصل معهم فى إرسال رسائل قصيرة تفيدهم بأى شىء عن منظومة الدعم، حيث سيقوم صاحب البطاقة بالدخول على موقع دعم مصر لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص به أو تصحيح رقم المحمول فى حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله وأن ذلك لمصلحة صاحب البطاقة، حيث سيتيح هذا الرقم تمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع، قائلاً: "كتابة رقم المحمول لمصلحة صاحب البطاقة وللحفاظ على الدعم المخصص لأفراد أسرته المقيدين على البطاقات".


تأتى هذه الإجراءات فى إطار الحرص على التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية المستفيدين من دعم الخبز والسلع، وقد بدأت وزارة التموين والتجار الداخلية تفعيل خدمة جديدة على موقع دعم مصر اعتبارا من شهر فبراير الجارى، عن طريق إرسال رسائل قصيرة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية من خلال بونات صرف الخبز المدعم وبونات صرف السلع التموينية، تتضمن الدخول على موقع دعم مصر لكتابة رقم المحمول الخاص باسم صاحب البطاقة أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدين من الدعم، وكذلك الرقم القومى، وذلك فى إطار حرص الوزارة على وجود وسيلة للتواصل مع المواطنين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

-