------- نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بعد الواحدة ظهرا اليوم..عبر هذا الرابط - مصر اونلاين الاخبارية

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بعد الواحدة ظهرا اليوم..عبر هذا الرابط



أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أنه سوف يتم اعلان نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2020 ، بعد الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت الموافق 6 يونيو 2020.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بعد الواحدة ظهرا اليوم..عبر هذا الرابط,نتيجة الصف الأول الثانوي,نتيجة الصف الثاني الثانوي,معلومات,هل تعلم,معرفة,اخبار مصر اونلاين,مصر اونلاي الاخبارية,اعرف نتيجتك,

حيث كتبت وزارة التربية والتعليم رسالة لجميع طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي 2020 ، على موقعها الرسمي على الانترنت عبر هذا الرابط ( https://thaneduone.emis.gov.eg ) ، نصها كالتالي : "انتظروا اعلان نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي بعد الواحدة ظهرا".
وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن مؤشرات نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 ، تؤكد أن الطلاب استوعبوا الأسلوب الجديد للأسئلة وتفاعلوا معه بالشكل المطلوب.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي سوف تظهر أمام الطلاب هذا العام بشكل مفصل، وسوف يتضح للطالب موقفه في المادة، ودرجته في المادة، وموقفه بالنسبة لزملائه، ما يحتاج لتطوير نفسه فيه في العام الدراسي القادم.

وكان طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي أدوا امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وتم تصحيحه إلكترونيًا.


ليست هناك تعليقات