------- أعلن محافظ الدقهلية عن توريد 9 آلاف طن قمح لشون الدقهلية حتى الآن - مصر اونلاين الاخبارية

أعلن محافظ الدقهلية عن توريد 9 آلاف طن قمح لشون الدقهلية حتى الآن

الدقهلية , قمح, توريد , محافظ الدقهلية , توريد , 


 بـــــسم الله الرحمن الرحيم
 أعلن محافظ الدقهلية عن توريد 9 آلاف طن قمح لشون الدقهلية حتى الآن

أعلن اللواء صلاح الدين المعداوي،محافظ الدقهلية، أن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح وتسليمه للشون المعدة لذلك الغرض منذ بدء عمليات التوريد بهذه الشون في 28 إبريل وحتى الآن، بلغ 90 ألف طن، وذلك من خلال 24 شونة تابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعي، و7 شون تابعة لشركة مطاحن شرق الدلتا.

وأوضح المعداوي، أنه نظرًا لارتفاع معدلات إنتاج محصول القمح هذا العام بالدقهلية، حيث بلغت المساحة المزروعة 203.312 ألف فدان، وللتيسير على الموردين تم فتح عدد من الشون والصوامع الأخرى بالمنصورة، والسنبلاوين، والمنزلة، ودكرنس.
وأضاف المعداوي، أن الكمية التي تم توريدها حتى الآن بالمقارنة بالعام  الماضي عن نفس الفترة تزداد كميات التوريد لتصل إلى 70 ألف طن.
وأكد المعداوي، أنه ليس هناك أي شكاوي للموردين، أو التجار، أو المزارعين، قدمت للجان المختصة للفرز، واستلام القمح بجميع الشون بدائرة المحافظة.
كما أنه لا يتم خصم أي كيلو قمح من الموردين، أو خصم مبالغ مالية من مستحقات الموردين تحت أي مسمى.
وطالب المعداوى من وكيلي وزارة الزراعة، والتموين، المتابعة الجادة والمستمرة لأعمال التوريد بنطاق المحافظة، وتذليل أية عقبات طارئة فورًا، لتحقيق أعلى معدلات التوريد، لتأهيل الدقهلية لتكون في صدارة المحافظات الموردة للقمح هذا العام .

ليست هناك تعليقات