------- وزير التربية و التعليم : موعد نتيجة الثانوية العامة لن يتأثر بالأحداث السياسية الجارية - مصر اونلاين الاخبارية

وزير التربية و التعليم : موعد نتيجة الثانوية العامة لن يتأثر بالأحداث السياسية الجارية



 وزير التربية والتعليم،  الدكتور إبراهيم غنيم، قال إن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لن يتأثر بالأحداث على الساحة السياسية، مؤكداً استمرار الكنترولات في عملها، لتخرج النتيجة في 20 يوليو المقبل.
وأوضح «غنيم» خلال لقائه عددا من الصحفيين أنه في حال تغيير الحكومة سيعتمد الدكتور رضا مسعد، رئيس قطاع التعليم العام، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، النتيجة وسيكرم الأوائل.

وأكد «غنيم» أنه خلال وجوده باجتماع مجلس الوزراء لم يطلب منهم تسيير الأعمال بالوزارات، وإنما استمرار العمل بشكل طبيعي، قائلاً: «سأعمل في منصبي حتى آخر رمق».

وأضاف «غنيم» أنه لا ينوي على الإطلاق التقدم باستقالته، مؤكداً أنه جاء بدستور وسيغادر به، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم وزارة للشعب المصري تعمل لخدمته، قائلاً: «لم أعتد الهروب من المسؤولية، ونحن نعمل على أرض الواقع لآخر دقيقة، وأنا راضٍ عما قدمته خلال الفترة الماضية».

وأشار إلى أن السياسات والخطط التي وضعت في عهده مجمعة كلها لديه في أجندة، مشيراً إلى أنه في حال تغيير الحكومة، سيلتقي الوزير الجديد، حتى لو كان من حكومة الفريق أحمد شفيق، ويعطيه هذه الأجندة، مشيراً إلى أن العمل الجاد يجب أن يستمر من أجل هذا الوطن حتى إذا تغيرت الحكومات.

ليست هناك تعليقات