------- Facebook تعمل علي إزالة مشكلة خطيرة علي تطبيق الفيسبوك علي أجهزة الأندرويد - مصر اونلاين الاخبارية

Facebook تعمل علي إزالة مشكلة خطيرة علي تطبيق الفيسبوك علي أجهزة الأندرويد

Facebook تعمل علي إزالة مشكلة خطيرة علي تطبيق الفيسبوك علي أجهزة الأندرويد


واشنطن: كشفت شركة أمنية على الانترنت خطأ في تطبيق الفيسبوك Facebook علي الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد ، و الذي يقوم بجمع أرقام الهاتف دون إذن من المستخدمين ، حتى لو كان المستخدمين ليسوا أعضاء بموقع التواصل الاجتماعي  و ايضاً بدون تسجيل الدخول إلى التطبيق....

وفقا لــ Huffington Post، قد تم تأكيد هذه المشكلة من خلال الفيسبوك وستعالج المشكلة في النسخة الجديدة من التطبيق، طبقاً لكلام متحدث باسم موقع الشبكات الاجتماعية Facebook كشف أن الخلل بدأ في فبراير من هذا العام.

و مؤسسة Symantec، أعلنت على موقعها أن تطبيق الفيسبوك علي الأندرويد قد قام 'بتسريب' أرقام الهاتف من أجهزة الأندرويد التي يوجد عليها التطبيق، والتي يمكن أن ترسل الأرقام مباشرة إلى خوادم الموقع Site's Servers، مع أكثر من 'مئات الملايين من الأجهزة' التي تعمل بنظام الأندرويد و تأثرت بهذه المشكلة.

ومع ذلك، فقد قال المتحدث باسم الفيسبوك إلى أن الشبكة الاجتماعية لم 'تستخدم الأرقام الخاصة بالمستخدمين بأي شكل من الأشكال، "مشيرا إلى أنه كانت مشكلة في التطبيق و التي من أجلها نشكر إشعار Symantec ,, و قد حدد بالفعل في ان حل المشكلة في تحديث النسخة القادمة من التطبيق، والذي من شأنه تكون متاحة للتنزيل اليوم.
لذلك أنصح جميع مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد سرعة تحديث التطبيق ..

ليست هناك تعليقات