وزير التموين: الانتهاء من تسليم البطاقات الذكية نهاية أكتوبر 2013 ويمكن للمواطن التقدم للوزارة و مديرية التموين لو تعذر استخدام موقع إضافة المواليد



وزير التموين:أعلن عن  الانتهاء من تسليم البطاقات الذكية نهاية أكتوبر 2013

http://egnewsonline.blogspot.com
 الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية:فى تقرير قال إنه سوف يتم الانتهاء من استخراج جميع البطاقات الذكية وتسليمها للمواطنين في 31 أكتوبر المقبل بعد استلام الوزارة لها من شركات تكنولوجيا المعلومات.
و أكد ايضاً أنه لن يتم الصرف بالبطاقة الورقية بعد ذلك بعد اكتمال تسليم جميع البطاقات الذكية للمواطنين، وقال الوزير في مؤتمر صحفي: إن المواطنين يمكنهم صرف المقررات التموينية ورقيا لحين استلام البطاقة الذكية.
و أثناء جولته في حى العجوزة بمحافظة الجيزة؛ قال إن للمواطن حق التقدم بطلب إلى الوزارة ومديرية التموين حال تعذره في إضافة المواليد الجدد من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، من مواليد 2005 حتى نهاية 2011 باستخراج البطاقات التموينية.

وقال الوزير إنه تم تحديد موعد التخفيضات الشهرية التي تعلن عنها الوزارة لأكثر من 22 سلعة شهرية، بدءا من أول شهر أكتوبر المقبل ولمدة 10 أيام، بدلا من العشرة أيام الأواخر من كل شهر كما حدث في الشهور السابقة، حتى يتسنى للمواطنين شراء مستلزماتهم من السلع بعد تقاضي المرتبات مع بداية الشهر.

 

ليست هناك تعليقات