------- وزير التربية و التعليم و وزير التموين يفتتحان معرض مستلزمات المدارس بمدينة نصر - مصر اونلاين الاخبارية

وزير التربية و التعليم و وزير التموين يفتتحان معرض مستلزمات المدارس بمدينة نصر




وزير التربية و التعليم و وزير التموين يفتتحان معرض مستلزمات المدارس بمدينة نصر


وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر والدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية قاموا بافتتاح معرض مستلزمات المدارس بأرض المعارض بمدينة نصر، شارك في الافتتاح الدكتورة غادة والي رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية والأستاذ ابراهيم العربي رئيس غرفة تجارة القاهرة.

و ناشد وزير التربية و التعليم محمود أبو النصر جميع الطلاب برسم علم مصر قبل أول يوم في الدراسة واصطحابه معهم إلى المدرسة في هذا اليوم الذي سوف يكون "يوم في حب مصر".وطمأن الوزير الطلاب وأولياء الأمور المتخوفين من بدء العام الدراسي في ظل الظروف التي تشهدها مصر، مؤكدا أن الوزارة قامت بالتنسيق مع كل الجهات للحفاظ على سلامة وأمن أبنائنا. وناشد الوزير الطلاب وأولياء الأمور المشاركة في الحفاظ على المدارس وحمايتها قائلا: " نحن من سيحمي أبناءنا في المدارس ".

ومن جانبه أكد وزير التموين الدكتور محمد أبو شادى أن المعرض يقام بالتنسيق مع الغرف التجارية وتتراوح نسبة التخفيضات في الأسعار ما بين 10إلى 30%، ويشمل مستلزمات الأسر من الزي المدرسي والأدوات المدرسية والحقائب والسلع الغذائية. وأشار إلى أن المعرض يقام للتخفيف عن المواطنين لمواجهة غلاء الأسعار، وأضاف أن المعرض تشارك فيه 86شركة من القطاعين العام والخاص،

 وأنه سوف يستمر لمدة 10 أيام.   
وقام الوزيران بجولة داخل المعرض تفقدا خلالها السلع المعروضة، وتبادلا الحديث مع أصحاب الشركات حول الأسعار ومدى مساهمة الغرف التجارية والصندوق الاجتماعي في دعمها.وأشارت الدكتور غادة والي إلى أن المعرض يمنح فرصة لأصحاب المصانع الصغيرة للتسويق، ويعمل في نفس الوقت على إتاحة السلع التي تحتاجها الأسر قبل بدء العام الدراسي بأسعار معقولة ومجمعة في مكان واحد متسع.

ليست هناك تعليقات