------- رئيس بعثة حج القرعة: ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 12 حالة - مصر اونلاين الاخبارية

رئيس بعثة حج القرعة: ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 12 حالة


رئيس بعثة حج القرعة: ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 12 حالة

في تقرير عن اللواء مصطفى بدير، مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية و الرئيس التنفيذي لبعثة الحج، رئيس بعثة حج القرعة، قال إن عدد حالات الوفاة بين صفوف الحجاج المصريين ارتفع إلى 12 حالة.
وأضاف في تصريحات ،يوم السبت، أن الحالة الثانية عشر هي للحاجة صفية حمدي أبوالمعاطي، 42 سنة، من حجاج القرعة بمحافظة الدقهلية، وتوفيت بمكة المكرمة إثر إصابتها بأزمة قلبية.
وأوضح أنه تم دفن جثمان الحاجة المتوفية بمكة المكرمة بعد استئذان زوجها المرافق لها في الحج، وإنهاء كل الإجراءات القانونية اللازمة لدى السلطات السعودية.

و الجدير بالذكر أن حالات الوفيات بين صفوف حجاج البعثة المصرية كانت قد وصلت إلى 11 حالة،حتى يوم الخميس، وكانت الحالة الأولى للحاج سعيد إبراهيم جويلي، 85 عاما، من حجاج القرعة بمحافظة المنوفية، والحالة الثانية للحاج جمال عبد الحليم حمد راشد، 59 عاما، من حجاج السياحة بمحافظة المنوفية، والحالة الثالثة للحاج أحمد صلاح الدين محمد حافظ، 52 عاما، من حجاج القرعة بمحافظة الغربية، والحالة الرابعة للحاج بهي الدين أحمد عبد الرحيم، 65 عاما، من من حجاج بعثة التضامن بمحافظة أسيوط، والحالة الخامسة للحاجة أمنية صالح عبد الواحد، من حجاج بعثة السياحة بأسوان، والحالة السادسة للحاج مأمون مشرف محمد حسن، من حجاج القرعة بمحافظة الإسكندرية، والحالة السابعة للحاج أحمد إبراهيم أحمد علي قاسم، من حجاج الفرادى.

أما الحالة الثامنة فكانت الحاجة غنية أحمد عبد الجواد، من حجاج القرعة، والحالة التاسعة للحاج محمود محمد فراج عبد العال، 82 سنة، من حجاج قرعة سوهاج، والحالة العاشرة للحاج عاشور محمد أحمد شوقير، 76 سنة، من حجاج قرعة الجيزة، والحالة الحادية عشرة للحاج مدحت قرني محمد خليل، 54 سنة، وكان محجوزا بمستشفى النور بمكة المكرمة للعلاج من مرض السرطان.

ليست هناك تعليقات