المنوفية : أب يغتصب طفلته البالغة 9 سنوات لعدة شهور أثناء غياب الأم

حوادث , اغتصاب , أب , ابنته , طفلة ,
تجرد أب من كل مشاعر الأنسانية و الأبوة ، وذلك عندما اقدم على اغتصاب ابنته التى تبلغ من العمر 9 سنوات داخل منزله بإحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية أثناء غياب الأم، حتى فى ذات مرة من المرات شاهد ابنه عمر الذى يبلغ من العمر 13سنة ، قيام والده بمعاشرة شقيقته داخل غرفة نومه وعلى الفور قام الصبى بإبلاغ والدته ما حدث.
وعند سؤال الأم لأبنتها، أكدت قيام والدها بفعل تلك الأفعال الإجرامية منذ عدة شهور، ولكنها كانت تخاف أن تحكى هذا الجريمة لأحد، خوفا منه.
وعلى الفور، توجهت الأم إلى مركز منوف، وقامت بتحرير بلاغ اتهمت فيه زوجها بقيامه باغتصاب نجلته وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

وقالت المجنى عليها إن والدها كان يتحرش بها فى الأول، ولم تدرك تلك الأفعال وقتها، وفى أحد الأيام اقتحم غرفة نومها وجردها من ملابسها وتعدى عليها جنسيا وظل يعاشرها جنسيا.

وبمواجهة الأب أنكر ما نسب إليه من تلك الأفعال التى اتهمت بها زوجته وأضاف:"ماحصلش ومعملتش كده وكل ما قالته زوجته لا أساس له من الصحة منه لله ويوجد خلافات عائلية بيننا بسبب عدم موافقتى على كتابة المنزل الذى أتملكه".

وقررت نيابة مركز منوف برئاسة المستشار محمد الشافعى رئيس النيابة والمستشار محمود صلاح بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق لحين ورود تقرير الطب الشرعى.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطار من الرائد نبيل مسلم رئيس مباحث مركز منوف والمقدم طارق رصاص مفتش المباحث بقيام ص. س.ع 33 سنة بتحرير بلاغ تتهم فيه زوجها م.م 40 سنة بالتعدى على نجلته خ .م 9 سنوات جنسيا من الأمام والخلف، على الفور انتقل النقيب عمر الحداد معاون مباحث مركز منوف، وتم إلقاء القبض على المتهم.

ليست هناك تعليقات