نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018 الترم الثانى "الصف الثالث" برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018 الترم الثانى "الصف الثالث" برقم الجلوس

ننشر لكم على موقعنا مصر أنلاين نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، وذلك بعد أن تم اعتمدها من كل من  اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية، والدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018  مديرية التربية و التعليم المنوفية,نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية,وزارة التربية و التعليم,التعليم ,

وكان مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية قد أكد فى تصريحات سابقة أن نسبة النجاح بالشهادة الإعداية وصلت إلى 70.5% من إجمالى العدد المتقدم للامتحانات.

وأضاف أنه سيتم تكريم 108 طلاب حصلوا على الدرجة النهائية فى أقرب وقت، موضحا أنه من المقرر اعتماد النتيجة اليوم، وسيتم رفعها على موقع المديرية للتسهيل على الطلاب للحصول عليها.
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم  بالمنوفية، إلى أنه بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 62 ألف 956 طالب و بلغ عدد الحاضرين منهم 62 ألف 829 طالب وبلغ عدد الطلاب الناجحين 44 ألف 468 طالب .
ومن جانبه أعرب الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم ، مقدماً الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة ،كما حث الطلاب على التفوق لكونه السبيل الوحيد للنهوض بمصرنا الحبيبة ووضعها في مصاف الدول المتقدمة  .

ليست هناك تعليقات