وزارة التضامن: أعلنت عن صرف المعاشات أول شهر يناير بمناسبة أعياد الميلاد

وزارة التضامن: أعلنت عن صرف المعاشات أول شهر يناير بمناسبة أعياد الميلاد

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى،عن صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2019، يوم الثلاثاء المقبل بداية شهر  يناير بدلاً من 10 من نفس الشهر، بمناسبة أعياد الميلاد ، حيث  سيتم  الصرف من خلال جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وجميع مكاتب البريد اعتباراً من يوم 1 يناير على أن يتم الصرف من خلال البنوك فى أول يوم عمل لهم وهو 2  يناير.

وزارة التضامن: أعلنت عن صرف المعاشات أول شهر يناير بمناسبة أعياد الميلاد,المعاشات,معاشات يناير, صرف المعاشات من البنوك , صرف المعاشات غدا , اخبار صرف المعاشات اليوم , ميعاد صرف المعاشات ,  موعد صرف المعاشات , متى يتم صرف المعاشات , موعد صرف المعاشات هذا الشهر , صرف المعاشات , صرف المعاشات يناير 2019 ,

وجدير بالذكر أنه سوف يتم تزويد ماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم، مؤكدة عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة للتخفيف عن عبء وكاهل المواطنين.

وكان البنك المركزي قد أعلن في عن تعطيل العمل بالبنوك يوم الثلاثاء المقبل، بمناسبة انتهاء السنة المالية لمعظم البنوك العاملة في مصر، على أن تستأنف العمل يوم الأربعاء الثاني من يناير.

وأشارت وزارة التضامن أن عدد من يقوموا بالصرف من مكاتب البريد يصل إلى 3.5 مليون مستفيد بإجمالى 5.6 مليار جنيه وإجمالى من يقومون بالصرف من خلال البنوك 1.53 مليون مستفيد بإجمالى 3.8 مليار جنيه وأن إجمالى من يقوموا بالصرف من منافذ الهيئة يصل إلى 2.9 مليون مستفيد بإجمالى مبلغ 3.6 مليار جنيه.

تنويه هام بخصوص جميع المستحقين للمعاشات:

وجدير بالذكر تؤكد وزارة التضامن الاجتماعى على أصحاب المعاشات ضرورة اصطحاب البطاقة الشخصية أثناء التوجه لصرف المعاش المستحق لهم، لتحديث بعض البيانات الخاصة بهم..



صرف المعاشات من البنوك , صرف المعاشات غدا , اخبار صرف المعاشات اليوم , ميعاد صرف المعاشات , 
موعد صرف المعاشات , متى يتم صرف المعاشات , موعد صرف المعاشات هذا الشهر , صرف المعاشات ,صرف المعاشات يناير 2019,

ليست هناك تعليقات