------- توقعات طقس يوم الأربعاء 13-2-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر - مصر اونلاين الاخبارية

توقعات طقس يوم الأربعاء 13-2-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر


توقعات طقس يوم الأربعاء 13-2-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

متابعين موقعنا " مصر اونلاين " إليكم توقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 13-2-2019 حيث يسود طقس معتدل علي السواحل الشماليه و الوجه البحري و القاهرة حتي شمال الصعيد.. 

توقعات طقس يوم الأربعاء 13-2-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر,أخبار-مصر, أخبار, عاجل, الطقس, Egypt-news, News,

طقس معتدل علي السواحل الشماليه و الوجه البحري و القاهرة حتي شمال الصعيد دافئ علي جنوب الصعيد نهاراً شديد البرودة ليلاً كما تتكاثر السحب المنخفضة و المتوسطة يصاحبها سقوط الامطار علي شمال البلاد وتنشط الرياح الجنوبية الغربية تكون مثيرة للرمال و الأتربة علي السواحل الغربية وعلي مناطق من الوجه البحري و القاهرة كما تنشط علي غرب البحر المتوسط مما يؤدى الى إضطراب الملاحة البحرية 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات مصر :

إضغط علي الصورة للرؤية بوضوح
توقعات طقس يوم الأربعاء 13-2-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

وعن حالة البحر المتوسط فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج من 1 إلى 1.5 متر والرياح السطحية شرقية إلى شمالية غربية.

تحذيرات الأرصاد

تحذيرات الأرصاد الجوية بأن تسود حالة من الطقس السيئ تضرب البلاد خلال الـ 96 ساعة المقبلة، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية عدم استقرار بالأحوال الجوية، يبدأ من غد، الأربعاء وتكون ذروته الخميس والجمعة على كافة الأنحاء بالبلاد.

وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بتوخى الحذر من طقس غدا الأربعاء وحتى السبت المقبل، والذى من المتوقع أن تشهد حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية.

وأما عن درجات الحرارة المتوقعة يومى الخميس والجمعة المقبلين ذروة الطقس السئ، بالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 15إلى 16 درجة مئوية، وبالسواحل الشمالية الغربية من 13 إلى 14 درجة، وبمحافظات الزوجة البحرى والقاهرة من 14 إلى 15 درجة، وبمحافظات شمال الصعيد من 15 إلى 17 درجة، وبمحافظات جنوب الصعيد من 18 إلى 20 درجة، وبمحافظات جنوب سيناء من 18 إلى 19 درجة.



ليست هناك تعليقات