وزير التعليم اعتمد اليوم السبت نتيجة الثانوية العامة 2019..ورابط النتيجة برقم الجلوس


عن آخر المستجدات حول نتيجة الثانوية العامة 2019 .. اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018-2019.

وزير التعليم اعتمد اليوم السبت نتيجة الثانوية العامة 2019..ورابط النتيجة برقم الجلوس

وكشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم عن أن نسبة النجاح في نتيجة الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018-2019 تزيد عن 74 في المئة.


ويجري وزير التربية والتعليم اتصالات بأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم على أن يعلن أسماء الأوائل وتفاصيل نسب النتيجة في مؤتمر صحفي
ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة رسميًا في المدارس يوم الاثنين بعد ظهورها مساء يوم الأحد على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم .

وأشارت مصادر في كنترول الثانوية إلى ارتفاع عدد الطلاب الذي حصلوا على الدرجات النهائية هذا العام، فضلا عن ارتفاع نسب النجاح خاصة بين طلاب الشعبة العلمية علوم.


وأكدت الوزارة أنها نجحت باقتدار فى تحقيق امتحانات آمنة ومنضبطة هذا العام ولم تشهد امتحانات العام الحالى أى حالات تسريب للعام الثالث على التوالي، وإنما رصد بعض حالات الغش الجماعي.


وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية علوم ورياضيات الامتحانات خلال الفترة من ٨ يونيو الماضي وحتى ٣ يوليو الجاري.
وكانت وزارة التربية والتعليم نفت ما تردد حول تسريب نتيجة الثانوية العامة 2019، أو إعلان أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية.
لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال بوابة الثانوية العامة عقب إعلانها اضغط هنا

ليست هناك تعليقات