------- توقعات طقس يوم الاربعاء 24-4-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر - مصر اونلاين الاخبارية

توقعات طقس يوم الاربعاء 24-4-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

توقعات طقس يوم الخميس 14-3-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر,أخبار-مصر, أخبار, عاجل, الطقس, Egypt-news, News, 

توقعات طقس يوم الاربعاء 24-4-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

نضع لكم متابعين موقعنا " مصر اونلاين " تقرير شامل عن توقعات حالة الطقس يوم الاربعاء الموافق 24-04-2019 حيث يتوقع خبراء الطقس،غدا السبت، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار .

forecast
توقعات طقس يوم الاربعاء 24-4-2019 ودرجات الحرارة وتحذيرات الطقس اليوم 

الطقس:انخفاض حاد بدرجات الحرارة غدا ورياح مثيرة للأتربة يصاحبها سقوط أمطار

ويتوقع خبراء الطقس،اليوم الاربعاء ، إرتفاع اخر فى درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على السواحل الشرقية معتدل على السواحل الغربية و الوجه البحرى والقاهرة حار جنوباً نهارا مائل للبرودة ليلاً وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط على مناطق من شمال البلاد وجنوب سيناء كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى لإضطراب الملاحة البحرية هناك.

--





--

صرح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بللأرصاد الجوية،محمود شاهين،حول الظواهر الجوية التي يمكن أن تحدث خلال النصف الثاني من فصل الربيع، والذي يمتد إلى 21 يونيو المقبل.


وقال شاهين ، إن فصل الربيع يتميز بالتقلبات الجوية، فرغم بداية موجة حارة اليوم الأربعاء والتي تستمر لقرابة 10 أيام، فمن المتوقع أن نشهد سقوط أمطار مرة أخرى وتحديدا خلال شهر مايو.


وتابع: يمكن أن ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير خلال الشهر المقبل، لافتًا إلى أن شهر مايو من العام الماضي سجل أعلى ارتفاعًا في درجات الحرارة على مدار العام، وليس فصل الصيف فقط، كما يمكن أن تتراجع درجات الحرارة مرة أخرى إلى حد البرودة خاصة في فترات الليل، لافتًا إلى أن هذا الفصل يتميز بالتغيرات السريعة في الأحوال الجوية.

وجدير بالذكر أن، رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات والتحاليل،إبراهيم عطا، قال إنه بداية من اليوم الأربعاء، يستطيع المواطنون ارتداء الملابس الصيفية، حيث من المتوقع أن تستمر موجة الحر لنهاية الأسبوع المقبل، وتكون ذروتها الأحد والاثنين المقبلين.


درجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات مصر :

توقعات طقس يوم الاربعاء 24-4-2019 ودرجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

حالة البحر

البحر المتوسط حالة البحر معتدل وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2  والرياح السطحية شمالية شرقية
البحر الأحمر حالة البحر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 والرياح السطحية شمالية شرقية


 لاتنسوا متابعتنا علي الصفحة الرسمية علي الفيسبوك بالضغط هنا

ليست هناك تعليقات