وزيرالتعليم يحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019-2020



نضع لكم تقرير موقع مصر اونلاين الاخبارية حول موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة وآخر التصريحات من وزير التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة غدًا الثلاثاء..حيث يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء، نتيجة امتحان شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.

وزيرالتعليم يحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019-2020

وسيوجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، رسالة تبث مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل أخرى سيتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء، لطلبة الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحان، وتوجيه التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

ويتقدم وزير التربية والتعليم بالتهنئة لجموع الأسر المصرية، على ما حققه أبنائنا الطلاب من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، موجهًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

وقال د.طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام 2019/2020 في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح غدٍ الثلاثاء، ويعقب ذلك مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق على النتائج..وأضاف الوزير،، أن النتيجة سوف تتاح بداية من الساعة الثانية من ظهر الغد.

يمكنك معرفة نتيجة الثانوية العامة العام ٢٠١٩-٢٠٢٠ من خلال الرابط التالي:
 https://g12.emis.gov.eg


ليست هناك تعليقات