رضيعة الدقهلية طفلة جردها والدها من ملابسها وتركها عارية بالشارع

 تقرير حول رضيعة الدقهلية..طفلة جردها والدها من ملابسها وتركها عارية بالشارع 

نوضح لكم أهم تفاصيل كشفتها "آمال" والدة الرضيعة التي جردها والدها من ملابسها وألقاها بوسط الشارع عارية في قرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية.
حيث أكدت السيدة بأن زوجها دائم الخلاف معها، والاعتداء عليها، حتى أنه قد صورها عارية وأجبرها على ترديد ألفاظ بذيئة تحت تهديد السلاح، فضلاً عن إجبارها على توقيع إيصالات أمانة باسمه، على حد قولها.

رضيعة الدقهلية,الدقهلية,المنصورة,نبروه,طفلة,حوادث,حوادث الدقهلية,طفلة الدقهلية,خبر,معلومات,خبر يهمك,الداخلية,رضيعة الدقهلية..طفلة جردها والدها من ملابسها وتركها عارية بالشارع



وفي استغاثة لنجدتها وطفلتها، قالت: "أرجوكم عاوزة المساعدة تعبت من زوجي ضرب وإهانة وشتيمة ولا يستطيع أحد السيطرة عليه لأنه إنسان ظالم يتعاطى المخدرات".

ناشدت السيدة أيضًا تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية للإسراع في ضبط زوجها الهارب بعد فعلته.
وكان مصدر أمني كشف هوية المتهم ويُدعى "رمضان. ح. ر - 38سنة"، يعمل فني صيانة وصناعة مخابز.
وأوضح المصدر أنه أثناء الواقعة جذب المتهم طفلته من والدتها وتركها في الشارع في الصقيع، انتقامًا من زوجته، إثر خلافات أسرية بينهما.


أشار المصدر أيضًا إلى أن اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، وجه بسرعة ضبط مرتكب الواقعة والذي فر هاربًا، بينما حرر المحضر اللازم بالواقعة.
وقد ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على الأب المتهم بتعرية طفلته الرضيعة، وسط الشارع بسبب خلافات أسرية مع زوجته.
وكان قد انتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لشخص يعري طفلة رضيعة في أحد الشوارع، بينما لم يتم التحقق بعد من موقع وتوقيت الحادث، الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل.


وكشفت "آمال. ب" ربة منزل، والدة الرضيعة، أن زوجها دائم الخلاف معها، وأنه جرد ابنتهم من ملابسها وتركها في الشارع رغم البرد القارص.
وقالت أمال إن زوجها "ر. ح" 38 عامًا، صورها عارية وأجبرها على ترديد ألفاظ بذيئة والتوقيع على إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح.


وتابعت أمال:"عاوزة حد يساعدني تعبت من زوجي ضرب وإهانة وشتيمة ولا يستطيع أحد السيطرة عليه، الراجل دا ظالم وبيتعاطى المخدرات وكان بيقفل علي الشقة ويعذبني ويصورني عارية".
وأوضحت أنه يوم الواقعة نشبت خلافات بينهما، فأحضر الطفلة ونزل بها إلى الشارع، ونزع عنها ملابسها وتركها عارية، وتدخل المارة عقب استغاثتي لإنقاذ الرضيعة".


الحالة الصحية للطفلة:

قالت "أمال. ب" 19 عامًا، والدة الرضيعة العارية بشوارع الدقهلية، أن زوجها اعتاد تعريتها وتصويرها، ولكنها فوجئت به هذه المرة ينزع ملابس ابنته عنها ويرمي بها في الشارع، مؤكدة أن حالة ابنتها الصحية سيئة، وأنها أصيبت بنزلة شعبية حادة.
وأضافت: "تركت منزل الزوجية منذ 3 أشهر لوجود خلافات دائمة مع زوجها، وذهبت لمنزل والدي، بسبب تعمد زوجي تشويه سمعتي في المنطقة التي أسكن فيها".
وأكملت:" الحمد لله ربنا لم يرزقني منه بأولاد آخرين؛ والحمل الأول لم يكتمل بسبب ضربه المبرح لي، وحدث إجهاض".



ليست هناك تعليقات