وزارة التربية والتعليم – صحيفة احوال المعلم | بيانات المعلم – نظام إدارة الكادر


 وزارة التربية والتعليم – صحيفة احوال المعلم | بيانات المدرس – نظام إدارة الكادر

تعرف على كيفية طباعة صحيفة احوال معلم وهى شرط أساسي في عملية ترقية المعلمين 2019 ومن خلال هذه المقالة المميزة بموقع مصر اونلاين سوف نوضح لكم بالتفصيل كيفية طباعة صحيفة احوال المعلم من موقع وزارة التربية والتعليم الفني بالتفصيل، وذلك في معظم مراحل التعليم المختلفة، حيث تم إرسال خطابات لمديريات التربية والتعليم بضرورة توفر صحيفة أحوال المعلم من الأكاديمية المهنية للمعلمين، وقد يلجأ الكثير من المعلمين إلى الذهاب إلى متخصصين في الحصول على صحيفة احوال المعلم من وزارة التربية والتعليم الفني ولكن بهذه الخطوات سيكون من السهل على المعلم أن يحصل على صحيفة أحوال المعلم لعام 2018 بالخطوات.

وزارة التربية والتعليم – صحيفة احوال المعلم | بيانات المعلم – نظام إدارة الكادر,الاكاديمية المهنية للمعلمين,بيان حالة معلم,تحديث بيانات المعلمين,ترقية المعلمين,صحيفة احوال معلم,وزارة التربية والتعليم,

طباعة صحيفة احوال معلم

تتم طباعة صحيفة احوال المعلم من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وذلك لحصول المعلم على ترقية عام 2019 ويحتاج المعلم في وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف لصحيفة أحوال المعلم 2018 الورقية والتي تحتوى على بيانات المعلم، وهى ضمن ملف ترقية المعلمين 2018، والتي لها احتياجات اخرى بمديرية التربية والتعليم لاستكمال الترقي خلال عام 2018، وتسهيلا على المعلمين بجميع المحافظات نقدم لكم الخطوات بالتفصيل مع الشرح بالصور للحصول على صحيفة أحوال معلم بالتفصيل.

أهم متطلبات طباعة صحيفة احوال معلم

من خلال وزارة التربية والتعليم تتم طباعة صحيفة احوال معلم ويلزم وجود المتطلبات الآتية التي من خلالها يمكن طباعة صحيفة احوال المعلم كما يلي:
* تواجد الكود الخاص بالمعلم .
* الرقم القومى للمعلم.
* تواجد الرقم السرى للمعلم .

كيفية طباعة صحيفة أحوال معلم  “بيانات المعلم”

بعض الخطوات للحصول على صحيفة أحوال المعلم وطباعتها :
1- الدخول على رابط نظام إدارة الكادر وتعبئة الحقول المطلوبة وهى كود المعلم ثم كتابة الرقم القومى للمعلم وإدخال كلمة السر والضغط على تسجيل الدخول.
2- بعد الانتقال إلى الخطوة التالية في طباعة صحيفة أحوال المعلمين بالضغط في الجانب الأيمن على طباعة بيان حالة مدرس أو موظف من القائمة اليمنى.
3- وبعد الانتقال إلى صحيفة أحوال المدرس “بيانات أحوال المعلم” الضغط على زر الطباعة في الأعلى على اليسار.
وبهذه الطريقة السهلة في طباعة بيانات أحوال المعلم يكون المعلم قد حصل على صحيفة الأحوال للمعلم في نسخة ورقية، ثم يقوم المعلم بالتوقيع على صحيفة الأحوال الورقية، ثم توقيع رئيس قسم الملفات ثم توقيع مدير شئون العاملين وختم صحيفة الأحوال بختم النسر.


محتوى بيانات صحيفة أحوال المعلم

تحتوي صحيفة أحوال المعلم على بيانات هامة، والتي توضح كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالمعلم منذ وقت تعيينه إلى الآن، والسجل لترقياته والعقوبات التي وقعت عليه فهى بمثابة بيان كامل لأداء المعلم. واليكم بعض البيانات المهمة الموجودة في صحيفة أحوال المعلم وهى كما يلي:
بيان جهة العمل الخاصة بالمعلم.- كود المعلم المحفوظ في بيانات وزارة التربية والتعليم.- تاريخ استلام العمل للمعلم.- كما توضح الصحيفة العقوبات التي تم توقيعها على المعلم.






ليست هناك تعليقات